البحث والتطوير

سرّع بحثك

نحن نعمل على دعم الوسط العلمي في صناعة الأدوية والشركات البيوتكنولوجية والزراعية والكوادر الطبية والمؤسسات الأكاديمية التي لها تأثير على الرعاية الصحية وجودة الحياة. إننا نعمل على تعزيز تقنيات تسلسل الجيل  القادم  الابتكارية للنهوض بالحلول من الأبحاث الأساسية من المرحلة ما قبل السريرية وحتى الممارسة السريرية اليومية وهذا يساعد في تمهيد الطريق نحو الطب الشخصي. في بيئة البحث الحالية، قد ترغب في الاستعانة بمصادر خارجية لإنجاز أعمالك المتسلسلة وهذا ما توفره لك نوفوجينوميكس حيث بامكانك التركيز على نتائج دراستك بدلاً من عملية التسلسل نفسها وبالتالي تستطيع العمل على المراحل القادمة من بحوثك العلمية..

لماذا الاستعانة بمصادر خارجية لخدمة NGS
مشروع NovoGenomics

تركيزك على بيانات NGS الخاصة بك ، تسريع البحث الخاص بك

يمكنك الوصول إلى الجديد خبرة NGS و الكفاءات

أنت تتحكم والإشراف بكاملها مشروع NGS

أنت تبقى في المسؤول الخاص بك الميزانية مع المحدد تكاليف المشروع

ستستند المشاريع على
التدفق التالي

1
تقييم
المشروع
2
تصميم
الدراسة
3
التحليل
التصور
4
تفسير
والتسليم

علم الجينوميات

تتيح تقنيات تسلسل الجيل التالي (NGS) في نوفوجينوميكس فهم الأجيال المعقدة للمحاصيل الزراعية أو الماشية، والتي يمكن أيضًا استخدامها لإنشاء مرجع من تسلسل الجينات الذي يساعد في إنشاء أدوات مستقبلية لتحليل الصفات الوراثية في تلك النباتات والحيوانات.

التعليم والتدريب

من خلال توفير المعرفة ومشاركة التدريب العملي في التقنيات الحديثة وتقنيات الإنتاج فائقة الأداء والأدوات الحسابية التي لا توجد عادة في أماكن البحوث التقليدية، حيث أننا ندعم التدريب الجامعي والدراسات العليا. ولدينا رغبة في زيادة تأثير العلوم ونشر التقنيات الجديدة بشكل مفتوح حيث أنها تسهم في إنشاء قدرات محلية.

الميكروبيوم

في نوفوجينوميكس، باستخدام تقنيات تسلسل الجيل التالي (NGS)، ستساهم في تطوير فهمنا للميكروبيوم البشري عن طريق السماح بالكشف والتوصيف للميكروبات غير القابلة للزرع والاستنبات مع توقع وظائفها، وتركز على الميكروبيوم المرتبط بصحة الإنسان والأمراض.

الطب الدقيق

قد قوَّت نوفوجينوميكس التعاون مع علماء مرموقين وخبراء طبيين في المملكة وخارجها. حيث تستخدم نوفوجينوميكس تقنيات تحليل الجينوم الحديثة التي تم تطويرها من قبل الشركة وأبحاث العيادات السريرية العالمية المرموقة لتعزيز البحث العلمي الطبي الأساسي.

HomeGot to TopContact